أفضل لعبة رعب لسنة 2016

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا شك أن معظم اللاعبين يتفقون على أن عصر ألعاب الرعب والبقاء لم يعد كما كان في السابق، ربما لإفتقار الألعاب الحالية لقصة جدية مليئة بالرعب النفسي وعناصر الصراع للبقاء حيا، أو فقط لإن بعض الإستوديوهات تعتقد أن الأموات الأحياء هم العنصر الأهم في هذه التشكيلة (الأمر الذي أصبح مكررا بشكل كبير في السنوات الخمس الأخيرة)، لكن يبدوا أن سنة 2016 قد تكون بالفعل بداية العودة لهذا النوع، وهذه لعبة تمثل ألعاب الرعب الأخرى جعلتنا نؤمن بذلك!




هذه اللعبة من أقوى ألعاب الرعب
، اذ أردت جرعة قوية من الرعب النفسي والمفاجئات الغير متوقعة، ورفع نبضات قلبك فعليك بهذه اللعبة وتأكد من حدوث شيء مرعب فجأة خصوصا ان دعمت هذه اللعبة نظارات الواقع الإفتراضي، ما يعني تجربة مشحونة جدا! وهذه اللعبة هي Allison Road ونظامها الأساسي ويندوز.

 


تعتبر لعبة Allison Road واحدة من الألعاب القليلة الأخرى التي ستبرع في إقتباس أسلوب Hideo Kojima مع اللعبة المُلغاة Silent Hills، حيث تقدم جوا من الغموض والرعب المبني على أبسط العناصر مثل الأصوات أو واللوحات الحائطية. المعلومات التي حصلنا عليها تؤكد أنها لن تكون مجرد إضافة عادية إلى قائمة الرعب، فالشخصية الرئيسية هنا لاتحمل إسما، وتستيقظ دون معرفة أحداث الليلة السابقة لتقضي خمس ليالي في منزل قد لا يكون مكانا ترغب بالإستيقاظ فيه...
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Wassim Dermime

مؤسس موقع جيمز ديزاد و وسيم للمعلوميات، مدون ومبرمج جزائري ومصمم مواقع، ولديه نظرة عامة على أغلب لغات البرمجة، يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات والألعاب، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

1 التعليقات: