أول شخص في العالم يتمكن من جمع كل البوكيمونات في أسبوعين !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تمكن أحد سكان نيويورك من أن يصبح أفضل لاعب بوكيمون جو بعد أن تمكن من جمع كل البوكيمونات المدرجة في قائمة Pokedex، ففي يوم الخميس نشر المستخدم ftb_hodor على موقع Reddit صورة لهاتفه تظهر أنه أكمل جميع البوكيمونات ال 142.


تم تحقيق هذه النتيجة من خلال الوصول إلى المرحلة 31 ويبدو أن هذا المستخدم قام بقضاء الأسبوعين الماضيين بمعدل 50 ساعة في الأسبوع في لعب هذه اللعبة وجمع 303 بيضة مع قطع مسافة 95 ميلاً مشياً على الأقدام.

وزعم هذا المستخدم أن أقصى مسافة اضطر لقطعها أثناء لعب اللعبة كان سفره إلى نيوجيرسي حيث مر بأربع محطات للبوكيمون لمساعدته في عملية جمع البوكيمونات، ووفقاً لموقع Vox فإن هناك 151 بوكيموناً قابلاً للجمع في هذه اللعبة 9 منها موجودة في مناطق نائية للغاية أو غير مسموح الوصول لها.

ويتبقى 3 بوكيمونات على هذا المستخدم كي يجمعها موجودة في مناطق أخرى مثل بوكيمون Mr Mime في أوروبا، Kangaskhan في أستراليا و Farfetch’d في آسيا.
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Wassim Dermime

مؤسس موقع جيمز ديزاد و وسيم للمعلوميات، مدون ومبرمج جزائري ومصمم مواقع، ولديه نظرة عامة على أغلب لغات البرمجة، يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات والألعاب، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق