PewDiePie : سأحذف قناتي على اليوتيوب بسبب سياسة اليوتيوب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بداية لمن لا يعرف PewDiePie
، هو معلق ألعاب فيديو سويدي الجنسية. تعتبر قناته على اليوتيوب من القنوات الأسرع نمواً، فقد ارتفع عدد المشتركين فيها من 3.5 مليون مشترك إلى 18 مليون مشترك عام 2013. ومنذ شهر ديسمبر 2013، وصل عدد المشتركين إلى 25 مليون مشترك، أما في افريل 2015 وصل عدد المشتركين في القناة الى 39 مليون مشترك. والان أصبح قريب جدا من الوصول الى 50 مليون مشترك.


في قناة PewDiePie يتم تقديم فيديوهات أساسية عن الألعاب، وأخرى متنوعة مضحكة و ترفيهية، وقد حصدت هذه القناة لصاحبها السويدي نجاحا مذهلا على مدار السنوات السابقة، وتعتبر من القنوات النادرة التي تصل إلى مثل هذا النجاح، لكن في فيديو صادم قام صاحب القناة بنشره يفيد بأنه ينوي حذف قناته على اليوتيوب بشكل نهائي إحتجاجا على سياسة اليوتيوب، فقد حصلت ضجة واسعة جدا على الأنترنت بسبب هذا الفيديو.


















يعتقد PewDiePie بأن سياسة اليوتيوب تعتبر سياسة بشعة على حد قوله كما أنه أفاد بأن اليوتيوب لا يهتم بصانعي المحتوى لأنه لا يقوم بإعطائهم ما يستحقونه وأقل ما يستحقونه هو أن تصل الفيديوهات إلى جميع المشتركين في القناة، حيث أن PewDiePie لاحظ بأن الفيديوهات لا تصل لجميع المشتركين وهذا أمر كما يقول غير لائق تماما و يجب أن يتغير.

إذا قام PewDiePie بحذف قناته على اليوتيوب فإنه سوف يوجه ضربة قوية لشركة يوتيوب لأنه من المحتمل أن يقوم جميع أصدقائه اليوتيوبرز أيضا بحذف قنواتهم مما سوف يؤثر على اليوتيوب، مع العلم أن PewDiePie قد أفاد بأنه لا ينوي مغادرة اليوتيوب وإنما حذف قناته فقط ليبدأ مع قناته الثانية والتي أنشأها في وقت سابق، ومن المرجح أيضا أن يكون كل ما يقوله PewDiePie مجرد مزحة أو مقلب لأن فكرة أن تقوم بحذف قناة عدد المشتركين بها 50 مليون مشترك ليس بالقرار السهل.
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Wassim Dermime

مؤسس موقع جيمز ديزاد و وسيم للمعلوميات، مدون ومبرمج جزائري ومصمم مواقع، ولديه نظرة عامة على أغلب لغات البرمجة، يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات والألعاب، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق