أغرب لعبة في التاريخ تجعلك تتشافى من الأمراض + تحميلها للهواتف والكمبيوتر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لعل الأمر سيبدو غريبا لو قلت أنه يمكن للعبة بسيطة أن تحل مكان الدواء ! لكن الأمر حقيقي وذلك إنطلاقا من العقل اللاواعي الذي أنصحكم بتثقيف أنفسكم من هذا الباب لأن الأمر يفوق كل الحدود.




فهذه اللعبة الفريدة من نوعها صممت تحديدا للقضاء على المرض اعتمادا على الإيحاء النفسي بحيث من يستطيع قتل الخلايا المرضية والسرطانية في اللعبة ويفوز عليها و يكون قد هزم المرض في جسمه أيضاً، تلقائياً اللعبة إسمها ”2 mission -Re”.
بحسب مجموعة من الإحصائيات الطبية فإنها قد عززت بالفعل الشعور الإيجابي لمحاربة الخلايا المرضية خصوصا السرطانية منها ومضاعفة مناعة أجساد المرضى الذين لعبوا اللعبة بنسبة كبيرة جدا، وهناك عدة تجارب ناجحة لأشخاص قاتلوا الخلايا السرطانية في اللعبة وهزموا بالفعل الخلايا السرطانية في أجسادهم وتشافوا من المرض.



إذا كنت تريد تجربة هذه اللعبة فهي متوفر لكل من الحواسيب حيث يمكنك لعبها على المتصفح وأيضا للهاتف التي تعمل على شكل تطبيق للأندرويد وال iOS ويمكنك تحميلها من الروابط التالية : 


لتجربة اللعبة أون لاين للكمبيوتر : اضغط هنا
لتحميل اللعبة للأندرويد : اضغط هنا
لتحميل اللعبة لل iOS : اضغط هنا
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Wassim Dermime

مؤسس موقع جيمز ديزاد و وسيم للمعلوميات، مدون ومبرمج جزائري ومصمم مواقع، ولديه نظرة عامة على أغلب لغات البرمجة، يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات والألعاب، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق