404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 12 فبراير، 2017

    تعرّف على Scorpio جهاز الألعاب الجديد و الخارق من مايكروسوفت

    تعرّف على Scorpio جهاز الألعاب الجديد و الخارق من مايكروسوفت

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    Scorpio أو "العقرب" هو جهاز إكس بوكس قادم تمّ كشف النقاب عنه في 2016 الذي من المحتمل أن يكون قفزة لتكنولوجيا أجهزة الألعاب لا مثيل لها، ومن المقرّر إطلاقه في عطلة 2017.



    سيكون Scorpio أقوى جهاز من أي وقت مضى، تدعي مايكروسوفت أنه سيتوفّر على 6 تيرافلوب من القوة الحاسوبية و 320 جيجابايت في الثانية من عرض النطاق الترددي للذاكرةو بينما يملك جهاز إكس بوكس الحالي فقط 1.3 تيرافلوب و 200 جيجابايت في الثانية من عرض النطاق الترددي للذاكرة، مما يجعل Scorpio أربع مرات و نصف أكثر قوة من أجهزة إكس بوكس.


    و من المُترقّب أن يأتي مشروع جهاز Scorpio بتجارب الواقع الإفتراضي عالية الدقة ويبقى أن نرى ما إذا كانت ستقوم مايكروسوفت بتوفير سماعات رأس VR الخاصة بها أو ببساطة استعمال سماعات شركات أخرى.

    وخلافا لتحديثات أجهزة الألعاب السابقة، سيكون مشروع Scorpio متوافقاً بشكل كامل مع أجهزة box 360 و Xbox One، بما في ذلك الأكسسوارات وجميع الألعاب إلى جانب تجارب VR، و قد أكدت مايكروسوفت في مؤتمرها سنة 2016 أنه لن يكون هناك ألعاب حصرية في جهازها الجديد، بدلا من ذلك سوف تقوم بتوسيع الألعاب على نطاق ديناميكي بين أجهزة Xbox One و Scorpio.

    لحد الآن هذه هي المعلومات المتوفرة لهذا الجهاز الضخم، في انتظار ما تخبؤه لنا مايكروسوفت من أسرار.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    هناك تعليق واحد:

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime