404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 8 أبريل 2017

    دراسة : المراهقون يفضلون إكسبوكس أكثر من بلايستيشن بعكس الأكبر سنا

    دراسة : المراهقون يفضلون إكسبوكس أكثر من بلايستيشن بعكس الأكبر سنا

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كشفت دراسة أعدت برعاية جوجل حول العلامات التجارية التي يفضلها الشباب بوقتنا هذا، وجمعت بعض المعلومات حول الكونسلز المفضلة لدى اللاعبين على اختلاف أعمارهم.


    وكان من اللافت أن نتائج هذه الدراسة بينت بأن المراهقين الذين تتراوح أعمارهم مابين 13 و17 عاماً يفضلون اكسبوكس  أكثر من بلايستيشن، أما بالنسبة لأولئك اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم مابين 18 و25 عام، ذكروا بحسب الدراسة أنهم يفضلون بلايستيشن على اكسبوكس، بينما أجمع الاثنان على أنهم يجدون أجهزة نينتندو أقل متعة من اكسبوكس  وبلايستيشن.

    وأكملت الدراسة لتذكر بأن المراهقين أعربوا عن اعتقادهم بأن علامة اكسبوكس هي أفضل أو أروع رابع علامة بالعالم بينما يجدون أن علامة بلايستيشن تأتي في المركز السابع، وتصدرت بحسب هؤلاء المركز الأول بأفضل العلامات خدمة اليوتيوب التابعة لجوجل، لتأتي خدمة Netflix بالمركز الثاني وعلامة جوجل بشكل عام بالمركز الثالث.


    من ناحية أخرى شملت هذه الدراسة سؤالاً تم طرحه على اللاعبين يتعلق بما هي ألعاب الفيديو المفضلة لديهم أكثر؟ وجاء جواب هؤلاء اللاعبين الذين ولدوا مابين أعوام 1999 و2003 بأنهم يفضلون ألعاب مثل The Legend of Zelda, Call of Duty : Black Ops, Grand Theft Auto, Pokemon, Minecraft, و Counter-Strike: Global Offensive.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Islam Bechiri

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime