404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 23 أبريل 2017

    قائمة بأقوى وأرخص الحواسيب المحمولة الخاصة بتشغيل أقوى الألعاب وأحدثها

    قائمة بأقوى وأرخص الحواسيب المحمولة الخاصة بتشغيل أقوى الألعاب وأحدثها

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    نعلم أن عشاق الألعاب أو ال Gamers بحاجة لامتلاك أجهزة الكمبيوتر أكثر قوة لتشغيل جميع الألعاب وأحدثها. وعلى الرغم من كون حواسيب سطح المكتب الأنسب لهذه المهمة لأسباب مختلفة مثل التكلفة وامكانية عمل تغييرات عليها، هناك كذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي قد تشكل خيارا ممتازا كذلك في هذا المجال. وفي هذا الموضوع سنتعرف على خمسة حواسيب خاصة بعشاق الألعاب، فنرجو إذن أن تعجبكم قائمتنا هذه، ونذكر أن هذه القائمة ليست بترتيب معين، و هي عشوائية بالطبع.





    Asus ROG Strix GL502 : 





    أول حاسوب معنا في موضوعنا، لطالما ابهرتنا شركة Asus بمجموعة سابقة من الحواسيب الخاصة بالGamer، و لا انكر انها قوية في هذا المجال، حاسوب Asus Rog Strix بإصدار GL502، حاسوب قوي، شكل جذاب و إحترافي و نسخة رائعة من ناحية الشكل والمضمون، معالج من نوع Inter Core i7، بطاقة جرافيك من نوع Nvidia GeForce GTX 1060، سعة الذاكرة العشوائية رام 16 جيغا بايت من نوع DDR4، هارد درايف 1 تيرابايت، شاشة بأبعاد 1920x1080 بدقة Full HD. 



     Notebook Gamer MSI com Intel® Core™ i5-4200H :




    هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لأولئك الذين يبحثون عن جهاز كمبيوتر محمول قوي بتكلفة منخفضة في السوق. لضمان أفضل تجربة للاعب، هذا الحاسوب لديه بطاقة رسومات NVIDIA GeForce graphics card GTX 850Mمع2GB VRAM DRR3 أما المعالج فهو Intel Core i5. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي مجهزا مع قرصHDD بسعة 1 تيرابيت، 8 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويندوز 8.1 وشاشة 15.6 ''. ولضمان حسن الأداء، لديه أيضا تكنولوجيا مبتكرة للتبريد، والذي تخفض درجة الحرارة من 5٪ إلى 10٪ في دقيقة واحدة فقط، وبالتالي تجنب الضرر أو تعطل المكونات. تم تصميم لوحة المفاتيح لتقديم أفضل تجربة اللعب مع إضاءة الخلفية بالوان متعددة، اللوحة قابلة للتخصيص بشكل كامل.



    Avell Titanium Ultimatev :




    إذا كنت تبحث عن حاسوب محمول للألعاب مع أفضل الإعدادات،Avell Titanium Ultimateنموذج يمكن أن يلبي احتياجاتك إذ لديه معالج Intel Core i7، بذاكرة التخزين المؤقت 6ميغا (03:50 غيغاهرتز مع توربو ماكس). 16 GB من ذاكرة الوصول العشوائي، قرص من نوع HDD بسعة 1 تيرابيت ، بطاقة الجرافيك NVIDIA GeForce GTX 870 ، وهو بطبيعة الحال نموذج قادر على تشغيل أثقل الألعاب المتاحة اليوم. 



     Powernote P375 :




    النموذج Powernote P375 هو أيضا يستحق الشراء.فهو يأتي كذلك بمواصفات التي تتطلبها أغلب الألعاب الالكترونية. معالج إنتل كور i7، كارت جرافيك Nvidia GTX 970m SLI، و 17.3 " في الشاشة، 8 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائي. وهارديسك بسعة 500 جيجا من نوع HDD.



     Powernote 980 :



    وأخيرا، Powernote 980 هو كذلك يستحق الدخول لهذه القائمة، بمعالج إنتل كور i7، كارت جرافيك من نفيديا Nvidia GTX 980m، ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابيت DDR3. 



    طبعا ثمن هذه الحواسيب يتراوح بين 650 و 850 دولار.

    في النهاية أقول هل فاتنا ذكر حاسوب كان يجب أن يكون في القائمة؟

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    هناك تعليق واحد:

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime