404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 15 أبريل 2017

    بعض الهكرز يتمكنون من تهكير جهاز PS4 على التحديث الجديد

    بعض الهكرز يتمكنون من تهكير جهاز PS4 على التحديث الجديد

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    تمكن بعض الهاكر الذين تواجدوا خلال مؤتمر GeekPwn المقام في شانجهاي من اختراق جهاز PS4 من خلال فجوة جديدة حيث تم تنصيب نظام اللينكس على الجهاز بشكل مباشر امام الجميع و تم ذلك على التحديث الجديد.


    قد تم ذلك من خلال متصفع الانترنت على الجهاز بحيث تم تحميل بعض الادوات و بضغطة زر واحدة تم الدخول الى واجهة الاوامر و من خلال ادخال بعض الاوامر تم الدخول الى واجهة سطح المكتب و قام الفريق المستعرض بتشغيل لعبة Super Mario Bros على الجهاز و كان التحكم باللعبة يتم بواسطة وحدة التحكم DS4.

    هذه هي المره الثانية التي يتم فيها اختراق جهاز PS4 حيث تم ذلك عندما تمكن فريق fail0verflow باختراق الجهاز الذي كان يعمل بالتحديث 1.76 حيث تم تنصيب نظام تشغيل اللينكس عليه حينها الا ان الفريق رفض تعميم الطريقة حفاظا على سرية الامر و لاسباب رفضوا الحديث عنها.

    وحسب ما جاء في تصريحات فريق الهاكر فان الفجوة الجديدة تمكنهم من الدخول الكامل الى النظام و استكشلف جميع ملفاته ملمحين الى امكانية التلاعب بنظام التشغيل و تمكين تنزيل العاب مقرصنة على الجهاز و تشغيلها دون اي مشاكل.

    نظام تشغيل اللينكس لجهاز PS4 متوفر للتحميل عبر الانترنت منذ اكثر من عام ولكن الاقبال على تحميل النظام ضعيفة جدا حيث قامت سوني على الفور حينها باغلاق الفجوة المستكشفه بتحديث اجباري جديد و اليوم ايضا قامت سوني باطلاق التحديث 4.05 استباقا للكشف عن هذه الفجوة الجديدة في التحديث 4.01 لذلك اذا كنت تريد ان تستفيد من هذا الاختراق و تثبيت نظام اللينوكس على جهازك فلا تستعجل في تحميل التحديث الجديد.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    هناك تعليق واحد:

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime