404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 11 مايو 2017

    السجن 3 سنوات لأحد مشاهير اليوتيوب بسبب لعبة Pokémon GO !!

    السجن 3 سنوات لأحد مشاهير اليوتيوب بسبب لعبة Pokémon GO !!

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أفادت منظمة العفو الدولية أن نجم يوتيوب الروسي رسلان سوكولوفسكي حكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات ونصف العام من قبل محكمة في يكاترينبورج، بعد أن ثبت تحريضه على الكراهية والتهاون بمشاعر المؤمنين، بعد أن نشر فيديو لنفسه أثناء لعب بوكيمون جو داحل الكنيسة، ووجهت إلى مدون الفيديو فيما بعد تهمة التحريض على الكراهية وإهانة المشاعر الدينية.


    نتيجة بحث الصور عن ‪Ruslan Sokolovsky‬‏

    للموقع الهولندي Thenextweb في تعرض نجم يوتيوب الروسي للاعتقال من قبل السلطات المحلية لمدة شهرين، وفي وقت سابق، حذرت قناة الأخبار المملوكة للدولة عشاق لعبة بوكيون جو الذين يمارسونها فى الكنيسة يمكن أن يصل بهم الأمر فى نهاية المطاف إلى السجن لانتهاك قوانين مكافحة الكفر فى البلاد.



    لكن لم يهتم سوكولوفسكي بهذه التحذيرات وكان يرغب فى اختبار مدى خطورة السلطات الروسية، فقرر تصوير فيديو في كنيسة يوكاتيرينبرج، ونشر لاحقا الفيديو على قناته على يوتيوب.


    وبدأت الشرطة التحقيق مع سوكولوفسكي بعد وقت قصير من تحميل الفيديو، وتم احتجاز اليوتيوبر فى نهاية المطاف، وقد أوضح فلاديمير ليجويدا المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية الروسية منذ ذلك الحين فى بيان على موقع فيس بوك أن موقف سوكولوفسكي الاستفزازي هو الذى جعله فى مأزق. 

    وبعد اعتقال نجم يوتوب علق ياروسلاف نيلوف من لجنة الشئون الدينية فى مجلس الدوما بأن المحققين سيظل على عاتقهم إثبات أن سوكولوفسكي قد انتهك بالفعل قانون مكافحة الكفر الروسي قبل اتخاذ أى إجراءات أخرى.


    للاطلاع على قناة سكولوفسكي : اضغط هنا

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime