404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 13 مايو 2017

    حل أبرز رسائل الخطأ الخاصة بالألعاب على نظام الويندوز (قل وداعاً لمشاكل الألعاب في حاسوبك)

    حل أبرز رسائل الخطأ الخاصة بالألعاب على نظام الويندوز (قل وداعاً لمشاكل الألعاب في حاسوبك)

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    معظمنا يواجه العديد من المشاكل فى تشغيل الألعاب، و هذا يحدث كثيراً، وجميعنا من الممكن أن يُصاب بالجنون لحدوث ذلك، حيثُ أن المرء قد ينتظر فترة كبيرة حتى تحمل لعبة ما فمن الطبيعي أن تحدث له تلك الحالة عند حدوث ذلك، لذلك سأقوم من خلال السطور القادمة لهذا الموضوع بتقديم الحلول الفعالة والأفضل لأهم رسائل الخطأ لخاصة بالألعاب والتي قد تواجهك على نظام ويندوز. 



    1. رسالة الخطأ الخاصة بنوعية نواة نظام التشغيل : 



    عندما تظهر لك هذه الرسالة قبل تشغيل أي لعبة فإنك أمام لعبة لا تعمل إلا على نظام ويندوز ذو نواة 64 بت، ولكي تقوم بحل هذه المشكلة هناك طريقتان الأولى أن تقوم بتنصيب نظام ويندوز 64 بت على حاسوبك وبهذا تنتهي المشكلة أو أن تقوم بتحميل إصدار اللعبة الخاص بالنواة 32 بت.


    2. رسالة الخطأ DirectXError :




    هذه الرسالة تعني بأن كرت الشاشة (الجرافيك) الخاص بك لا يدعم متطلب أساسي لتشغيل الألعاب وهو DirectX ولكي تقوم بحل هذه المشكلة سيتوجب عليك أن تقوم بعمل ترقية لكرت الشاشة الخاص بك وشراء واحد أحدث يدعم هذا المتطلب لكي تنتهي من هذه الرسالة المزعجة.



    3. رسالة الخطأ Graphics card not supported :





    هذه الرسالة ظهورها يعني بأنه هناك الكثير من البرامج التي تعمل في الخلفة وتستهلك موارد حاسوبك وخصوصاً كرت الشاشة، وهذا الأمر سيؤدي إلى عدم عمل اللعبة وظهور هذه الرسالة. أما بالنسبة للحل الخاص بهذه الرسالة فهو يتلخص في إغلاق كل البرامج والتطبيقات لكي يقوم الويندوز بالتركيز على تشغيل اللعبة التي تريدها.

    4. رسالة الخطأ بسبب ملفات اللعبة غير كاملة :




    رسالة الخطأ هذه تظهر فقط في حالة كانت ملفات اللعبة التي قمت بتثبيتها ناقصة وغير كاملة، كما أنها قد تظهر في حال كان هناك نقص في ملفات DLL الموجودة ضمن اللعبة. لتقوم بإصلاح هذه المشكلة سيكون عليك أن تقوم بتحميل ملفات اللعبة كاملة من مصدر موثوق.

    5. رسالة الخطأ الخاصة بتوقف بعض البرامج والتطبيقات عن العمل : 




    في حال هناك نقص في ملفات اللعبة أو نقص في ملفات نسخة الويندوز الخاصة بك فإن رسالة الخطأ هذه ستظهر لك، وهي خاصة بتوقف بعض البرامج والتطبيقات عن العمل Application has stopped working. ولكي تقوم بحل هذه المشكلة سيتوجب عليك تثبيت نسخة ويندوز جديدة ونظيفة وكاملة الملفات بالإضافة إلى تحميل كل متطلبات تشغيل الألعاب من برامج وتطبيقات.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    هناك تعليقان (2):

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime