404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 1 يونيو 2017

    أكثر 5 ألعاب تعلق بها الشباب الجزائري حتى الآن

    أكثر 5 ألعاب تعلق بها الشباب الجزائري حتى الآن

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    موضوع اليوم يخص اكثر 5 العاب تعلق بها الجزائريون علر مر الزمن حتى انها اصبحت ادمانا لأغلبهم رغم تطور الالعاب بشكل كبير الا ان هذه الالعاب لا تزال الافضل بنسبة لهم.


    أولا : GTA San Andreas

    هذه اللعبة المحبوبة في أغلب العالم لا تزال لحد الان ممتعة لبعض الناس في الجزائر وليس هذه فحسب، فان بعضهم مدمنون عليها خصوصا مع توفر الاونلاين المجاني معها.


    ثانيا : Counter Strike 1.6

    هذه اللعبة التي نزلت سنة 2001 و احدث ضجة في وقتها، لا تزال ممتعة للشباب الجزائري رغم مرور 15 سنة عليها و هذا بسبب الاونلاين المجاني و كثرة السيرفرات التي تضع مودات تحسن اللعبة بشكل كبير.


    ثالثا : Pro Evolution Soccer بجميع أجزائها

    اللعبة من شدة ادمانها في الجزائر، فتحو لها محلات خصيصا للعبها، حيث ان الجميع كان يذهب الى هذه المحلات لتحدي بعضهم البعض، لكن على الاقل هذه هي اللعبة الوحيدة الذي لم يثبت محبيها على جزء واحد بل تطرقوا للاجزاء التي تنزل كل عام.


    رابعا : God of War

    هذه اللعبة لم تكن هوسا كبيرا الا انها قد لعبت من قبل الاغلبية من الجزائرين، و كان السبب عدم التعلق بها لانها ليست لعبة عالم مفتوح، بل لعبة تختيم، اذ انها تنتهي بعد انهاء العبة ولا يمكنك لعبها مجددا.


    خامسا : لعبة Snake


    قد تقول لماذا هذه اللعبة هنا ؟ هل تعتبر لعبة أساسا ؟ من الغبي الذي يدمنها ؟، انا اقول لك الشباب الجزائري في بداية الألفيو وعند ظهور هواتف نوكيا التي أحدثت ثورة ادمن على اللعبة اغلب الجزائريون الذين تحصلوا على الهاتف.



    في النهاية أتمنى أن تشاركونا ألعاب أخرى أدمنتوها ولا تتواجد في القائمة ..

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Islam Bechiri

    هناك 5 تعليقات:

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime