404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 25 يونيو 2017

    شركة Ubisoft تشاركنا المزيد من معلومات لعبتها القادمة Assassin’s Creed: Origins

    شركة Ubisoft تشاركنا المزيد من معلومات لعبتها القادمة Assassin’s Creed: Origins

    السلام عليم و رحمة الله و بركاته
    بعد أن كشفت شركة Ubisoft رسميا عن لعبتها "Assassin’s Creed Origins " سيكون شهر أكتوبر القادم موعدنا مع هذا الجزء الجديد من سلسلة العاب الاكشن الشهيرة التي توقفت بالعام الماضي لمحاولة الشركة إعادة تقديمها باللعبة الجديدة منها والذي تدور أحداثه في مصر هذه المرة.


    باللعبة الجديدة تم تغيير محرك بالتطوير بالكامل وهذا الامر أعطى سلاسة كبيرة بالإنتقال مابين أساليب اللعب المختلفة وأهمها إمكانية تسلق كافة الأجسام حتى الناعمة منها، إهتمام كبير كان يوليه فريق التطوير لجعل الإستكشاف مسلي باللعبة وخصوصا بكون اللعبة تقدم تجربة عالم مفتوح واسعة هذه المرة، سيكون هنالك عدد من المدن الرئسية باللعبة منها الإسكندرية المتطورة مقارنة بباقي المدن.

    سيكون بإمكان اللاعبين تسلق الأهرامات ولكن الأمر لن يكون سهلا وسيحتاج للكثير من الوقت والمحاولات ومع جود ألغاز بالطريق للوصول للقمة، لن يكون هنالك حد للأدوات التي تحملها معك وسيكون بإمكان اللاعبين حمل أكثر من قوس وسهم أو سلاح بالقائمة لديك بلا مشاكل ولن تتعرض الأسلحة للكسر ولكن عليك برفع مستوى الأسلحة بكثرة إستخدامها وهنالك أكثر من 160 سلاح باللعبة.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime