404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 28 يونيو 2017

    شركة Ubisoft تكشف عن لعبة Assassin’s Creed Rebellion الجديدة للهواتف

    شركة Ubisoft تكشف عن لعبة Assassin’s Creed Rebellion الجديدة للهواتف


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لابد أن عشاق سلسلة Assassin’s Creed ينتظرون بشوق طرح الجزء الجديد من هذه السلسلة Origins والذي سيعود بنا إلى زمن الفراعنة في مصر القديمة. ولكن يبدو أن تلك اللعبة ليست اللعبة الوحيدة التي يمكن لعشاق السلسلة التمتع بها بعالم الاساسنز، فاليوم كشفت يوبيسوفت عن لعبة جديدة للهواتف هي Assassin’s Creed Rebellion.




    Assassin’s Creed Rebellion مخصصة لهواتف الـ Android والـ iOS من تطوير Behaviour Interactive بالتعاون مع يوبيسوفت، وهي لعبة RPG مجانية للعب استراتيجية تختلف برسومها عن باقي أجزاء السلسلة.

    اللعبة تمكن اللاعب من إنشاء أخوية الأساسنز الخاصة به وبناء الحصون والدفاع عنها ومن ثم إرسال الأساسنز بمهمات لقتال فرسان المعبد، وهي تضم حوالي 40 أساسنز من بينهم 20 أساسنز جديد وآخرون أساسنز معروفين مثل Ezio, Aguilar, Shao Jun, Claudia,و Machiavelli.

    وقد أوضح مطور اللعبة أن هؤلاء الاساسنز اجتمعوا مع بعضهم بعد بناء نسخة مطورة من جهاز Animus الذي يستطيع دمج ذكريات عدة أساسنز بوقت واحد، اللعبة تقع أحداثها في اسبانيا خلال عهد محاكم التفتيش الاسبانية وسيكون بإمكان اللاعب في مقراته الرئيسية HQ تشييد غرف مخصصة لتدريب الأساسنز وصناعة الأسلحة، وكذلك إرسال فريق مؤلف من 3 أساسنز لمهمات خاصة يحظى بعد اتمامها على مكافآت تتمثل في مصادر لبناء بعض الأدوات كما يمكن له الحصول على اساسنز جديد بعد التقاط DNA الخاص به خلال المهمات.

    يوبيسوفت لم تحدد تاريخ لإطلاق لعبة Assassin’s Creed Rebellion لكنها اكتفت بنشر عرض تشويقي خاص باللعبة مع ذكر عبارة أنها قادمة قريباً.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime