404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 10 يوليو 2017

    هل ألعاب الفيديو هي السبب وراء عدم عمل بعض الرجال؟

    هل ألعاب الفيديو هي السبب وراء عدم عمل بعض الرجال؟

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هنالك العديد من الدراسات التي تقام حول ألعاب الفيديو وتأثيراتها على حياة اللاعبين، بعض الدراسات تؤكد الجوانب الإيجابية للألعاب كالتي تطرقنا لها في موضوع سابق.


    لكن الدراسة التي نحن أمامها اليوم تظهر جانب سلبي لألعاب الفيديو، أجرى هذه الدراسة بعض الاقتصادين بالمكتب الوطني للأبحاث ووصلوا إلى نتيجة بأن ارتفاع جودة ألعاب الفيديو في السنوات الأخيرة كانت سبباً في تدني مستوى عمل بعض الرجال.

    وذكرت الدراسة أنه بالعام 2015 كان الرجال بأعمار بين 21 و 30 في أمريكا يعملون بعدد ساعات أقل بنحو 203 ساعة مقارنة بإجمالي ساعات العمل في عام 2000، والسبب الرئيسي في هذا هو ارتفاع عدد ساعات الراحة والترفيه الذي يقضيه الأشخاص بهذا العمر من وقتهم اليومي، والنسبة الأكبر التي يقضيها هؤلاء بأوقات راحتهم هي بلعب ألعاب الفيديو حيث يمثل 60% من أوقات المتعة والترفيه لهؤلاء الأشخاص.

    كما كشفت الدراسة أن أكثر الألعاب التي تحظى بجل أوقات الشباب هي ألعاب MMO و RPG، بينما النساء فتستهويها أكثر ألعاب الجوالات ويفضلن قضاء وقت أطول باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من الشباب.

    مارأيكم بنتائج هذه الدراسة؟ وهل شعرتم يوماً بأن اللعب يلهيكم عن الدراسة أو وظيفتكم؟

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime