404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 22 يوليو 2017

    لعبة FIFA تحصل على حق التفرد بالدوري الألماني Bundesliga لمدة خمس سنوات

    لعبة FIFA تحصل على حق التفرد بالدوري الألماني Bundesliga لمدة خمس سنوات

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أعلنت EA Sports أنها حصلت على حق التفرد بالدوري الألماني Bundesliga، وهذا يعني أنها من المقرر أن تحتفظ بالدوري الألماني لمدة خمس سنوات أخرى، ليشمل لعبة FIFA 18 والألعاب الأربع القادمة.


    حيث يعد Bundesliga أفضل دوري لكرة القدم بألمانيا، والذي يحظى بأعلى معدل حضور في الملعب في جميع أنحاء العالم وكونه الدوري الأعلى في البلاد، فهو واحد من العديد من البطولات الدولية المختلفة والمقرر أن تكون جميعها متاحة للعب باللعبة FIFA 18 وقت الإصدار.

    وسيكون متاحا جنبا إلى جنب مع عدد من البطولات الأخرى من الولايات المتحدة الامريكية واسبانيا والبرازيل وفرنسا وأخيرا المملكة المتحدة.

    تأتي هذه الخطوة قبل أن يستطيع المنافس Pro Evolution Soccer الحصول عليها، فقد كان يسعى للحصول على عدد من الصفقات من الدوري الألماني وعدد من أندية كرة القدم الأخرى في جميع أنحاء العالم قبل أن تتمكن FIFA من الحصول عليها، ولكن يبدوا أن المطور الياباني قد فاز بهذا التفرد.

    وهذا التفرد أيضا يعني أنه لن يحق سواء للمطور Konami أو أي مطور أخر استخدامها في أي من الألعاب الخاصة بهم حتى عام 2021 أو 2022 حتى انتهاء فترة التفرد.

    الجدير بالذكر أن لعبة FIFA 18 ستصدر في 29 سبتمبر على منصات أكس بوكس ون، بلايستيشن 4، سويتش والكمبيوتر.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime