404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 19 أغسطس 2017

    اللاعب David Beckham سيكون ضمن قائمة الأساطير في لعبة PES 2018

    اللاعب David Beckham سيكون ضمن قائمة الأساطير في لعبة PES 2018

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هنالك عدد كبير من لاعبي كرة القدم القدامى والمعتزلين عن اللعب بالملاعب الخضراء، الذين أصبحوا الآن أساطير في هذه اللعبة أمثال مارادونا ورونالدو وأوليفر كان وغيرهم، ورغم غياب هؤلاء مازال عشاق هذه الرياضة متعلقين بهم ويرغبون برؤية مهاراتهم وإن كان بملاعب ألعاب الفيديو.



    لهذا أقدمت كونامي على إحضار بعض هؤلاء الأساطير لألعاب PES بحيث تمكن اللاعب من تجربة هذه الأساطير التي سيتم إدراجها في اللعبة عن طريق إرسال سماسرة في طور myClub، ولعبة هذا العام ستمتلك أيضاً أساطيرها الخاصة.

    فاليوم كشفت كونامي بأن النجم الانكليزي David Beckham سيتواجد ضمن هؤلاء الاساطير وسيكون هنالك 5 نسخ من بيكهام تمثل نقاط مختلفة من مسيرته المهنية بدء من أولى أيامه في أندية بريطانيا وحتى وصوله لذروة شهرته كلاعب عالمي.

    وقد أعرب David Beckham عن سعادته بتواجده بلعبة PES 2018 فقال:

    إنه لشرف كبير بأن انضم للأساطير في لعبة PES 2018 وأن أكون سفير الأساطير فيها، أنا أتطلع لأن أرى مسيرتي المهنية يتم استعراضها في هذه اللعبة وللعمل مع فريق لديه شغف بكرة القدم مثلي تماماً.

    من الجدير بالذكر أن PES 2018 قادمة في 14 سبتمبر على اكسبوكس ون و بلايستيشن 4 وPC إلى جانب أجهزة الجيل القديم.


    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime