404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 2 أغسطس 2017

    وأخيراً تمكن بعض القراصنة من تهكير جهاز PS Vita

    وأخيراً تمكن بعض القراصنة من تهكير جهاز PS Vita

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    استغرق الأمر وقتا طويلا ولكن تمكن القراصنة أخيرا من اختراق أجهزة بلايستيشن فيتا بشكل دائم، حيث سيسمح الاختراق للمستخدمين بثبيت البرامج الثابتة المخصصة وتحميل ألعاب بلايستيشن فيتا.


    فكل ما يفعله الاختراق الجديد هو إزالة الحاجة إلى تطبيق الاختراق في كل مرة يقوم فيها المستخدم بتشغيل الجهاز، حيث تمكن القراصنة من تجاوز جميع قوائم الإجراءات الأمنية لتكون عملية القرصنة بشكل دائم ومستمر.


    وبالمقارنة مع منصات بلايستيشن المحملة، فقد أستغرق الامر بالنسبة لبلايستيشن فيتا بعض الوقت للتطوير لاختراق النظام بشكل دائم، وعلى الرغم من أن فيتا حاليا متاح للقرصنة، إلا أن منصة بلايستيشن 4 لاتزال مؤمنة ضد القراصنة، مع العلم أن حتى الآن قد حصلت بلايستيشن على ثلاث عمليات قرصنة، كما هو الحال مع منصة إكس بوكس 360.

    الجدير بالذكر أن منصة إكس بوكس ون حتى الآن هي أحد المنصات التي لم تتعرض للاختراق بعد، والسبب أن كل من منصات بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون تستخدم مستويات أعلى من التشفير والتدابير الأمنية التي تجعل من الصعب القرصنة عليه.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime