404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 4 مارس 2018

    الصين تبدأ في إضافة ألعاب الفيديو الى المنهج الدراسي!

    الصين تبدأ في إضافة ألعاب الفيديو الى المنهج الدراسي!

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هل تلعب لعبة فيديو في الفصول الدراسية؟ حسنا، انها مسموحة بل وحتى إلزامية في هذه المدرسة في الصين، حيث يتم تدريب الطلاب ليصبحوا المهنيين eSports، قطاع في طفرة كاملة في جميع أنحاء العالم.


    "اللعنة، أنا ميت!" يطرد طالب أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به. من جانبه، يقوم العشرات من الفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 23 عاما بالتنصت على لوحة المفاتيح الخاصة بهم، ويحدقون على شاشة مسطحة: بدأت الدورة في مدرسة لانكسيانغ التقنية الثانوية في جينان (شرق).

    أصبح eSports الانضباط المهني، مع لاعبين يتنافسون على المال في البطولات التي تنظم في القاعات والملاعب. هذه المسابقات، التي تبث أيضا على شبكة الإنترنت، في بعض الأحيان يشاهدها الملايين من الناس.

    انها هواية بالنسبة لي، وأنا أحب لعب ألعاب الفيديو كثيرا، انها مهنة جديدة، وأعتقد أنه واعد. وقال تنغ شين، وهو طالب في هذه المدرسة الثانوية: "أريد أن أعطيها رصاصة، ما زلت شابا، ولدي الوقت الكافي لتكريسها".

    "عندما بدأت، كان والدي ضد ذلك، ولكن أنا أحب أن ألعب كثيرا. عندما أظهروا لهم كم أحببه، وسوف نثابر، فهم والدي ووافق على أنني سآتي إلى هنا للدراسة "، قال طالب آخر سونغ جينز.


    في عام 2018، من المتوقع أن يحقق القطاع 906 مليون دولار أمريكي (732 مليون دولار) في المبيعات في جميع أنحاء العالم، وفقا لشركة متخصصة نيوزو، مع الصين تمثل 18٪ من المجموع. في هذا البلد، 260 مليون شخص يلعبون ألعاب eSports أو مشاهدة المسابقات، وفقا لشركة إيريزارتش الصينية.

    في البداية، اعتقد أولياء الأمور أنه كان كل شيء عن لعب ألعاب الفيديو ... في الواقع، انها ليست كذلك، والمؤيدة للالعاب تتطور بشكل كبير، وأصبحت عاملا في اقتصاد السوق. هذا هو الوضع "، وقال مدير مدرسة لانكسيانغ التقنية الثانوية رونغ لانكسيانغ.

    وفقا لشركة المحاماة الصينية نغ، eSports في الصين توظف 50،000 شخص، ولكن الامر سيستغرق 260،000 أكثر لملء جميع الوظائف الشاغرة.

    الدراسات في السنوات الثلاث الأخيرة. بعد السنة المشتركة الأولى، مع 50٪ الممارسة و 50٪ نظرية، يتم فصل التلاميذ. يتم تدريب أفضل لتصبح لاعبين محترفين، والبعض الآخر يتعلم إدارة eSports.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime