404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 11 مارس 2018

    شركة Ubisoft تعلن رسميًا عن لعبتها القادمة The Division 2

    شركة Ubisoft تعلن رسميًا عن لعبتها القادمة The Division 2

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    فاجئت شركة Ubisoft الجمع بالإعلان رسميا عن لعبة The Division 2 احتفالا بمرور عامين على إطلاق الجزء الأول، حيث تأتينا اللعبة في وقت لم يحدد بعد من تطوير استديو Massive باستخدام نسخة محسنة من محرك Snowdrop، والعرض الرسمي سيكون خلال فعاليات E3 2018.


    ظهر اللوجو الموجود أسفله على موقع يوبي سوفت صباح اليوم وتم تأكيد العمل على الجزء الثانى من سلسلة The Division.


    فريق التطوير أكد أن اللعبة ستلبي جميع تطلعات اللاعبين خاصة وأن الفريق تعلم من اخطاء الماضي واستفاد بشكل ممتاز من المشاكل التي واجهت الجزء الأول خلال العامين الماضيين.

    قالت يوبي سوفت :

    "عندما أصدرنا الجزء الاول فى 2016 علمنا فى وقتها أنه كان البداية لعالم أكبر وأوسع ونحن متحمسون لنعلن عما ينتظركم فى الجزء الثانى من The Division، الفريق شاكر جدا لكل من دعمنا فى السنوات الماضية ونحن لا يمكننا الانتظار لنشارككم اولى معلومات الجزء الثانى فى مؤتمر E3 2018."

    هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن الجزء الثاني من سلسلة The Division وسننتظر الاعلان الرسمي عنه فى E3 2018، من المتوقع أن يصدر فى اوائل 2019 على الحاسب الشخصى وPlayStation 4 وXbox One.

    شاركونا آرائكم ، هل أنتم متحمسون للجزء الثاني من The Division ؟

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime