404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 7 يونيو 2018

    لماذا لن يتواجد النجم المصري محمد صلاح على غلاف لعبة FIFA 19 ؟

    لماذا لن يتواجد النجم المصري محمد صلاح على غلاف لعبة FIFA 19 ؟


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    شبكة FIFPLAY هي شبكة كبيرة متخصصة في أخبار ألعاب فيفا، وقد أنشأت تصويتاً للنجم الذي يود الجمهور رؤيته على غلاف لعبة FIFA 19 ويضم التصويت كالعادة النجمين العالميين كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وليونيل ميسي لاعب برشلونة والنجم العربي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وعدة لاعبين آخرين وقد أظهرت النتائج أن محمد صلاح في المقدمة بنسبة 28% وهذه نسبة كبيرة ويأتي بعده كريستيانو بنسبة 17% ثم ليونيل بنسبة 16%. 


    لكن بعد الكشف الرسمي من EA SPORTS لنجم غلاف لعبة FIFA القادم تبين أنه كريستيانو رونالدو للعام الثاني على التوالي، والسبب ببساطة أن حقوق التسويق لنادي ليفربول ولاعبيه ولملعبه ANFIELD مملوكة حصرياً لـ KONAMI PES المنافس المباشر والأزلي. وهو مايمنع بشكل قاطع تواجد أبو مكة على الغلاف حتى ولو كانت فيفا تملك عقداً مع بطولات الدوري الانجليزي بدرجتيه الممتازة والأولى والثانية. يذكر أن ليفربول ليس النادي الوحيد الذي تنطبق عليه نفس شروط التسويق الحصرية فبرشلونة الاسباني وأرسنال الأنجليزي كذلك لن يتواجد أي لاعب منها على غلاف فيفا.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime