404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 2 أغسطس 2018

    وأخيراً أشخاص يكتشفون آخر سر في لعبة God of War (سر خطير جداً)

    وأخيراً أشخاص يكتشفون آخر سر في لعبة God of War (سر خطير جداً)

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    لعبة God of War الجديدة مليئة بالأسرار الغريبة ولكن كان هنالك سر واحد فقط لم يستطع أي شخص الوصول إليه حتى البارحة لأنه أخيراً تم إيجاد السر الأخير.


    كما نعلم أنه في نهاية لعبة God of War نعلم أن إبن Kratos والذي إسمه Atreus يكون في الحقيقة Loki وهذا هو إسمه الحقيقي الذي أعطته له أمه Faye عند ولادته، في الحقيقة هذا السر كان من الممكن ان نعلمه في بداية اللعبة في بيت Kratos حيث أن إسم Loki مكتوب على الحائط بالـ Runes، هذا تأكيد على أن Kratos وFaye كانوا يعلمون من البداية أن إبنهم سيكون واحداً من الهة الحضارة الإسكندنافية الأقوياء.

    شخصياً لا أستطيع الإنتظار للجزء القادم من سلسلة God of War حيث أنه سيكون تكملة للجزء الماضي ومن الواضح أننا سنرى فيه الاله Thor وOdin وغيرهم من الهة الحضارة الاسكندنافية، بالفعل الاستوديو بدأ العمل على الجزء الجديد حيث أنه نشر طلبات توظيف للعمل على رسم مخلوقات والهة، وهذا تأكيد رسمي على أن الإستوديو الآن بالفعل يعمل على الجزء الجديد.

    لعبة God of War متوفرة الآن للشراء حصريا على منصة PlayStation 4 بسعر 60 دولار وأنصح كل شخص يمتلك المنصة بتجربتها لأنها تجربة فريدة من نوعها وكنا نتشوق لها منذ سنوات، اللعبة بالتأكيد ستنافس على لعبة العام 2018 ولكن سيكون هنالك منافسين أقوياء مثل Red Dead Redmeption 2.

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : Wassim Dermime

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime