404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 15 مارس 2019

    حادث مروع يثير ضجة كبيرة لعملية ارهابية بطريقة الـ Live Streaming !!

    حادث مروع يثير ضجة كبيرة لعملية ارهابية بطريقة الـ Live Streaming !!

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أكدت الشرطة النيوزيلندية مقتل 49 شخصا في حادث إطلاق نار إرهابي استهدف مسجدين في مدينة كرايستشيرس جنوبي البلاد، حيث اترتكبت الجريمة بطريقة الـ Live Streaming وظهر وكأنه بمنظور الشخص الأول FPS وقبل ارتكاب العملية الارهابية قال اشتركوا في قناة PewDiePie..


    وذكرت الشرطة أن 41 شخصا قضوا نحبهم في الهجوم على مسجد "النور"، كما قتل سبعة آخرون في الهجوم على مسجد لينوود. وتوفي أحد الضحايا في مستشفى كرايستشيرش، ليصل إجمالي عدد الضحايا إلى 49 قتيلا.

    وارتدى منفذ الهجوم كاميرا وقام بتسجيل واقعة اطلاق النار وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي. وذكرت شركة "فيسبوك" أنها "سارعت بحجب حسابات منفذ الهجوم على موقعي فيسبوك وانستغرام، بالإضافة إلى مقطع الفيديو" بعد تلقي إخطار من الشرطة.

    ويظهر في المقطع، الذي تبلغ مدته 17 دقيقة، رجلا أبيض يرتدي ملابس مموهة وسوداء، وهو يقود سيارته نحو ما بدا أنه مسجد النور.

    ويبدو أن منفذ الهجوم أطلق النار على 24 شخصاً، على الأقل، داخل المسجد بالإضافة إلى اثنين آخرين في الشارع.

    ولم يتم حتى الآن تحديد هوية المشتبه بهم، رغم أن رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريس صرح للصحفيين أنه تم إبلاغه أن أحد المشتبه بهم استرالي الجنسية، وأكدت رئيس الوزراء النيوزيلندية جاسيندا اردرن أن أحد المشتبه بهم كشف عن أنه استرالي المولد.

    لم يتضح أيضا ما إذا كان المشتبه بهم ينتمون إلى شبكة أوسع نطاقا.

    وصرح مفوض الشرطة مايك بوش في هذا الصدد قائلا إن الشرطة "ليس لديها علم بشأن وجود أشخاص آخرين، ولكن لا يمكننا افتراض أنه لا يوجد آخرون".

    ورفضت الشرطة التعليق بشأن دوافع المشتبه بهم.

    تعليق PewDiePie عبر تويتر :

    موقع " DZ GAMES " : مشروع جزائري مختص في تقديم جديد الألعاب من أخبارها و تحميلاتها، عن طريق قناته وموقعه الرسميي و هو الأول من نوعه في الجزائر

    الكاتب : wassim

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لموقع DZ GAMES | مجتمع كل جيمر!
    تصميم : wassim dermime